الإسماعيلي يتعاقد مع حسام حسن ويجدد لعبدربه

أعلن الاسماعيلي الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم انه عين حسام حسن مدرباً جديداً له ليقود الفريق في الموسم الجديد، وعين شقيقه التوأم إبراهيم مديراً للكرة. كما وقع حسني عبدربه، لاعب وسط منتخب مصر، عقداً جديداً مع الاسماعيلي، ليضع حداً للتكهنات حول مستقبله.

وقال الاسماعيلي في موقعه على الانترنت «وقع التوأم حسام وابراهيم حسن العقود لمدة ثلاث سنوات».

وسيضم الطاقم التدريبي للاسماعيلي طارق سليمان وأبوطالب العيسوي مساعدين لحسام حسن الذي انفصل عن الزمالك على نحو مفاجئ الشهر الماضي، بعد ان قاده منذ اواخر .2009 وقال حسام حسن للصحافيين: «نيابة عن الجهاز الفني أتشرف بوجودي داخل الاسماعيلي، لانه من أفضل الفرق في مصر، وأفضل ما رأيته هو حب الجماهير التي تمنت قيادتي النادي في الفترة المقبلة».

وربطت تقارير صحافية محلية بين عبدربه الذي انتهى عقده السابق مع الاسماعيلي بنهاية الموسم الماضي والانتقال الى الزمالك الذي عين أخيراً

حسن شحاتة مدرباً جديداً له أو المصري البورسعيدي، قبل أن يؤكد لاعب وسط منتخب مصر استمراره مع النادي الذي نشأ بين صفوفه. وتحرك يحيى الكومي، الذي تم تعيينه هذا الاسبوع رئيساً لمجلس الادارة المؤقت للاسماعيلي بعد استقالة مجلس الادارة السابق، سريعاً لابرام عقد جديد لمدة ثلاث سنوات مع عبدربه، أفضل لاعب في كأس الامم الافريقية 2008 مقابل 2.3 مليون دولار، وفقاً لتقارير اعلامية. وأنهى الاسماعيلي، الذي أحرز لقب الدوري آخر مرة عام ،2001 الموسم الماضي في المركز الثالث، وسيشارك في كأس الاتحاد الافريقي العام المقبل.

الأكثر مشاركة