الأمير وخطيبته سيعقدان زفافهما في 19 مايو المقبل. غيتي

سكان ويندسور يؤجرون منازلهم بمبالغ تصل إلى 15 ألف جنيه في الليلة

كشف سكان منطقة ويندسور عن خطط لتأجير منازلهم للزوار، بعد أن تلقوا عروضاً لتأجير تلك المنازل بآلاف الجنيهات الإسترلينية، من قبل شركات ومحطات تلفزة، ليكونوا أكثر قرباً من مكان زواج الأمير هاري بخطيبته ميغان ماركل، الذي سيقام في قلعة ويندسور في 19 مايو المقبل. وقال أحد مالكي المنازل في بارك ستريت المجاورة، لمجلة «ديلي ستار صندي» «اتصلت بنا محطات تلفزة وشركات تعمل في هذا المجال»، وأضاف: «عرضوا علي أجراً يبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني كي أترك لهم المنزل لمدة أسبوع، وأنا أفكر في الأمر بشكل جدي».

وسيتم تأجير شقة مؤلفة من غرفتين فوق مقهى في المكان يدعى «هورس آند غروم»، مقابل جدار قلعة ويندسور، بمبلغ 15 ألف جنيه إسترليني في الليلة. وقال سياح أميركيون إنهم ضمنوا لأنفسهم استئجار غرف في منطقة ويندسور، إثر الإعلان عن العرس الملكي.

من جهتها، قالت محطة «إن بي سي» الأميركية إنها استأجرت طابقاً فوق مقهى «كاربنترز آرمز» بمبلغ قيل إنه وصل إلى 30 ألف جنيه في الليلة. وقالت المحطة العملاقة إنها اتصلت بالمقهى بعد نحو أسبوعين من الإعلان عن موعد الزفاف. وسيقوم مذيعو المحطة بالبث من على المبنى الذي يقع في مواجهة قلعة ويندسور، خلال حفل الزفاف. وقالت مالكة مقهى «كاربنترزارمز» سام غلانسي، إن محطة «إن بي سي» استأجرت غرفتين لهما شرفتان تطلان على القلعة في مبنى آخر غير المقهى الذي تملكه. وأضافت أن «السعر كان بعشرات الآلاف من الجنيهات».

 

الأكثر مشاركة