ماليا كبرت وبدأت مشكلات مرحلة الشباب. رويترز

كاميرا فيديو تضبط الابنة الأميركية الأولى وهي تدخن القنب

رصدت إحدى كاميرات الفيديو الابنة الأميركية الأولى، ماليا أوباما، البالغة من العمر 18 عاماً، وهي تدخن ما يُعتقد أنه نبات القنب المخدر. وكانت الآنسة أوباما، والتي تستعد للانضمام لجامعة هارفارد العام المقبل، تحضر خلال هذه الواقعة مهرجان «لولابالوزا» للموسيقى في شيكاغو، بولاية إلينوي، حيث التقطتها عرضاً كاميرا فيديو، وهي تستنشق هذا النوع من المخدرات، كما يبدو من خلال الصورة التي استمرت لتسع ثوانٍ فقط، وتظهر من خلال الصورة فتاة ترقص وتمد لسانها خارجاً، وفي الخلفية تظهر الآنسة أوباما بسيجارتها.

وادعى أحد شهود العيان أن رائحة الحشيش كانت تنتشر في الجو. ولا تجرم هذه الولايات تدخين القنب، وتسمح السلطات للمدخنين بحيازة 10 غرامات منه. وكانت هذه الفتاة قد ذهبت إلى لولابالوزا الشهر الماضي، وظهر لها فيديو آخر وهي ترقص بخلاعة مع مجموعة من الشباب.

وقد اعترف والدها، الرئيس باراك أوباما، بتدخين الحشيش في شبابه، وكان جزءاً من مجموعة الأصدقاء المعروفة باسم «عصابة تشوم» في هاواي. ولم تكن ماليا أوباما وحدها الابنة الأولى الأميركية، التي تم رصدها وهي تتصرف بهذه الطريقة المشينة، فقد ضبطت الشرطة الأميركية ابنتي الرئيس الأميركي السابق، جورج دبليو بوش، في إحدى الحانات في أوستن بولاية تكساس، وهما في حالة سكر بين، حيث يمنع القانون الأميركي على القصر تناول الكحول.

الأكثر مشاركة