خامنئي: اتهامات امريكا لايران سخيفة ولا معنى لها

وصف  قائد الثورة الاسلامية الايرانية اية الله خامنئي، اليوم، الاتهامات الموجهة الى بلاده بدعم الارهاب، بانها سخيفة ولامعنى لها. 

ووصف خامنئي في كلمة امام حشد جماهيري في محافظة كرمنشاه غربي ايران، الضجة الاخيرة التي تروج لها وسائل الاعلام المرتبطة "بالصهيونية العالمية" باتهام ايران بدعم الارهاب، بانها واحدة من سلسلة المؤامرات التي يحيكها الاستكبار العالمي ضد الجمهورية الاسلامية، وفقاً لما ذكرته وكالة مهر الايرانية للانباء. 

وتابع :" هؤلاء "الامريكان" باطلاقهم تهم سخيفة ولا معنى لها الى بعض الايرانيين، يحاولون الحصول على ذريعة لشن هجوم دعائي وسياسي على الجمهورية الاسلامية الايرانية، بزعم انها تدعم الارهاب، ولكن هذه المؤامرة لن تنجح ايضاً، وستفشل مثل باقي مخططاتهم وعلى عكس تصوراتهم، فانها ستؤدي الى مزيد من عزلتهم. 

واستطرد : "الرئيس الامريكي الحالي (باراك اوباما)، تملق في كلمة القاها قبل عامين في مصر بهدف خداع الرأي العام في المنطقة، ولكن حالياً في نفس هذا البلد وباقي بلدان المنطقة فان الشعوب تطلق شعارات مناهضة لامريكا".

وحول حركة وول  ستريت في مختلف المدن الامريكية، قال  موجهاً كلامه الى المسؤولين الامريكيين "انكم اصبحتم معزولين عن شعبكم ايضاً، وتخافون من معظم الشعب، فكيف تريدون بادعاءاتكم السخيفة تعميم التخويف من ايران".

يشار الى ان مسئولي  قضاء أمريكيين قد اتهموا إيرانيين اثنين، الثلاثاء الماضي، بالتآمر لقتل السفير السعودي لدى واشنطن باستخدام صلاتهما بإحدى عصابات المخدرات المكسيكية.
 

الأكثر مشاركة