هادي: العمليات ستستمر في مختلف الجبهات وصولاً إلى صنعاء

هادي ترأس اجتماعاً استثنائياً لمجلس الوزراء في عدن. سبأنت

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أن العمليات في مختلف الجبهات ستسمر وصولاً إلى العاصمة صنعاء واستعادة الدولة كاملة بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة السعودية.

وعقد هادي، أمس، اجتماعاً استثنائياً لمجلس الوزراء بالعاصمة المؤقتة عدن للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات التي يشهدها البلد وعلى جميع المستويات.

ووضع هادي الاجتماع أمام التطورات والانتصارات الميدانية التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ومنها تحرير مطار الحديدة، والاستمرار في تحرير المدينة والميناء وهزيمة الانقلابيين ومشروعهم الكهنوتي الظلامي المدعوم من ايران، مشيراً الى أن العمليات في مختلف الجبهات ستستمر وصولاً للعاصمة صنعاء واستعادة الدولة كاملة بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة السعودية.

ولفت هادي إلى عدد من النقاط التي تم مناقشتها مع الأشقاء في دول التحالف منها ما هو استراتيجي يتعلق بالتعاون والشراكة الأخوية المستقبلية، ومنها ما هو مطالب وخدمات أساسية لبلدنا وشعبنا في إطار دعم سيلامس جميع المجالات، مشيراً الى أنه وجد تفهمهم وتفاعلهم الكبير كعادتهم.

وتطرق إلى لقاءاته مع المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن غريفث وآخرها في مدينة جدة السعودية، مؤكداً الموقف الواضح في هذا الإطار المتمثل في تنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي خصوصاً القرار رقم 2216، والمبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

 

تويتر