الطقس المتوقع في الدولة من الثلاثاء حتى نهاية الأسبوع

توقع المركز الوطني للأرصاد ان يكون الطقس غدا حارا ومغبر أحيانا نهارا وتزداد الرطوبة على الساحل الشرقي صباحا وتظهر بعض السحب على الجبال الشرقية بعد الظهر قد تكون ركامية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا ويكون البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

ويوم الثلاثاء المقبل يكون الطقس حارا ومغبرا أحيانا نهارا ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر وتستمر الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا، وتكون مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويستمر الطقس يوم الأربعاء المقبل حارا ومغبرا أحيانا نهارا مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر وتظل الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا، تكون مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

وأما طقس الخميس فحار ومغبر أحيانا نهارا وتظهر بعض السحب على الجبال شرقا بعد الظهر والرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية ظهرا والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون الطقس يوم الجمعة المقبل مغبرا وغائما جزئيا أحيانا على بعض المناطق مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة خاصة على السواحل والرياح غربية إلى شمالية غربية عوتكون محملة بالغبار ومثيرة للأتربة والبحر مضطرب إلى شديد الإضطراب أحيانا في الخليج العربي وخفيف الى متوسط في بحر عمان.

تويتر