أدى وحاكم رأس الخيمة والشيوخ صلاة الجنازة على جثمان فقيد الوطن

رئيس الدولة: طحنون بن محمد ترك سجلاً ثرياً في خدمة الإمارات

صورة

أكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان الذي وافته المنية، أول من أمس، ترك سجلاً ثرياً من الحكمة والعمل المخلص والملهم في خدمة الإمارات وشعبها، وفقدنا برحيله أحد رجالات الوطن الأوفياء، وواحداً من رفاق المسيرة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقال صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في منشور على حسابه الرسمي في منصة «إكس» أمس: «رحم الله الوالد الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان وأسكنه فسيح جناته وألهمنا الصبر والسلوان. فقدنا برحيله أحد رجالات الوطن الأوفياء، وواحداً من رفاق المسيرة للشيخ زايد، رحمه الله، لعقود من الزمن قبل الاتحاد وبعده. ورحل عن دنيانا تاركاً سجلاً ثرياً من الحكمة والعمل المخلص والملهم في خدمة الإمارات وشعبها».

وأدى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، صلاة الجنازة على جثمان الفقيد الكبير الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، رحمه الله، في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبوظبي.

كما أدى الصلاة، صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، بجانب عموم سموّ شيوخ عائلة آل نهيان الكرام وأشقاء الفقيد وأبنائه وجموع المصلين.

وتوجه الجميع إلى المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه، ويكرم نزله جزاء ما قدم خلال حياة زاخرة بالعطاء والعمل كرّسها بإخلاص وتفانٍ لخدمة وطنه، سائلين الله عز وجل أن يلهم آله وذويه وعموم آل نهيان الكرام جميل الصبر والسلوان.

‌وشيّع صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسموّ الشيوخ، جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير، وووري في مقبرة البطين في أبوظبي.

وكان صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وجه بإقامة صلاة الغائب على روح المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، تغمده الله بواسع رحمته، في جميع مساجد الدولة بعد صلاة عصر أمس الخميس.

تويتر