حضر جانباً من جلسات الاجتماع العربي للقيادات الشابة

محمد بن راشد يلتقي وزراء الشباب العرب

صورة

التقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، أمس، وزراء الشباب العرب المشاركين في الاجتماع العربي للقيادات الشابة، ضمن فعاليات اليوم التمهيدي للقمة العالمية للحكومات 2024، التي تنطلق في دبي اليوم وتستمر على مدى ثلاثة أيام، تحت شعار «استشراف حكومات المستقبل».

حضر اللقاء الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان ونائب رئيس مركز الشباب العربي، ووزير دولة للشباب، الدكتور سلطان النيادي.

وشهد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جانباً من جلسات الاجتماع العربي للقيادات الشابة، والتي تضمّنت مجموعة من ورش العمل والعروض التقديمية التي ناقشت آليات تمكين الشباب العربي والاستثمار في طاقاتهم وبناء قدراتهم.

واستعرض الاجتماع العربي للقيادات الشابة عدداً من أبرز المبادرات والتجارب والدراسات الشبابية على مستوى الوطن العربي الهادفة لتعزيز مشاركة الشباب في عملية التنمية المستدامة، كما ناقش الاجتماع دور القيم في تعزيز عناصر الهوية الوطنية لدى الشباب. وشمل الاجتماع عروضاً لتجارب اجتماعية مُلهِمة تعرِّف بأهمية ترسيخ القيم الأصيلة لدى الشباب وعلاقة ذلك بالتلاحم المجتمعي، ودوره في تحقيق التنمية المستدامة.

تويتر