شملت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ومؤسسة حكومة دبي الذكية

حمدان بن محمد يعتمد تعيينات وترقيات جديدة

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قرارات المجلس بشأن تعيين وترقية عدد من المسؤولين في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ومؤسسة حكومة دبي الذكية.

ونصّت القرارات أرقام 56 و57 و58 و59 لسنة 2022 على تعيين إيمان صالح سالم إسماعيل بن خاتم، مُديراً تنفيذيّاً لقطاع السِّياسات والبرامج في دائرة الموارد البشريّة لحُكومة دبي، وتعيين منى محمد عبدالله بوحميد التميمي، مُديراً تنفيذيّاً لقطاع موارد المُستقبل في دائرة الموارد البشريّة لحُكومة دبي، وتعيين عيسى عبدالله خميس بن نتوف الفلاسي، مُديراً تنفيذيّاً لقطاع العمليّات في دائرة الموارد البشريّة لحُكومة دبي، كما تضمنت هذه القرارات منح هؤلاء المسؤولين درجة مدير تنفيذي وفقاً لأحكام التشريعات الخاصة بالمديرين التنفيذيين في حكومة دبي.

كما شملت القرارات ترقية مطر سعيد عبيد خليفة الحميري، مُدير قطاع البنية التحتيّة الذكيّة في مُؤسّسة حُكومة دبي الذكيّة، وتعيينه مُديراً تنفيذيّاً للمُؤسّسة، على أن يُمنح درجة مُدير تنفيذي وفقاً لأحكام التشريعات الخاصة بالمديرين التنفيذيين في حكومة دبي. ويُعمل بهذه القرارات من تاريخ صدورها وتُنشر في الجريدة الرسميّة.

• القرار منح المسؤولين المعينين درجة مدير تنفيذي وفقاً لأحكام التشريعات الخاصة بالمديرين التنفيذيين.

طباعة