وزارة تنمية المجتمع تطلق حملة لتطعيم كوفيد لكبار المواطنين والمقيمين في مركز جميرا

أطلقت اليوم وزارة تنمية المجتمع حملة تمتد ليومين، لتطعيم كبار المواطنين والمقيمين في مركز سعادة المتعاملين التابع لها الكائن في منطقة جميرا، حيث وجهت دعوات لكبار المواطنين والمقيمين الراغبين في الحضور للمركز لأخذ اللقاح وذلك تسهيلا عليهم نظرا لقرب المركز من مواقع سكن مجموعة كبيرة منهم.

وبدأت الحملة في الساعة الـ 9 صباحا على أن تستمر حتى الغد، واستهدفت اليوم 150 مسن، سجلوا لأخذ اللقاح في المركز، الا ان توفير اللقاح كان متاح لجميع الراغبين في اخذه في المركز شرط الانتظار للخضوع للمعاينة الطبية المطلوبة قبل السماح له بأخذ اللقاح، وكذلك الانتظار من 20 الى 30 دقيقة بعد الحصول على اللقاح، وذلك للاطمئنان والتأكد من عدم ظهور أي اعراض تعب تحتاج تدخل طبي.

وحضرت للمركز وزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بو حميد، وأعربت عن ارتياحها لتلقي كبار المواطنين اللقاح وإقبالهم على أخذه، داعية جميع افراد المجتمع للمبادرة والإسراع في أخذ اللقاح، مؤكدة أنه صمام دفاع وأمان في صد الفيروس والحصول على قدر كبير من الحماية.

وجالت في أرجاء المركز ورحبت بجميع المشاركين المتواجدين لأخذ اللقاح مثنية على دعم وزارة الصحة ووقاية المجتمع في توفير اللقاح والتعاون مع الوزارة في تنفيذ الحملة.

واكدت بو حميد التزام الوزارة بتقديم كل سبل الدعم والحماية لكبار المواطنين والمقيمين والمحافظة على صحتهم لأنهم يحتلون موقع وشأن كبير، مضيفة أن رعايتهم واجب وأمانة نظرا لأنهم من اهم الفئات المجتمعية التي يجب الاهتمام بها تقديرا لمكانتهم كآباء وأمهات وأجداد وبما يمثلونه من رمز لإصالة وجذور الإرث الإنساني لدولة الامارات.

 

طباعة