"تنفيذي الشارقة" يعتمد بناء 80 مسكناً

    ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وبحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح الثلاثاء، جلسة المجلس الأسبوعية، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

    وبعد أن صادق المجلس على محضر جلسته السابقة، اعتمد المجلس عدداً من المقترحات المقدمة من دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، حول تطوير آلياتها وتقديم أفضل الخدمات لكافة المستفيدين، وذلك ضمن خطة الدائرة في تحقيق التكامل بين خدماتها ومراعاة الفئات الاجتماعية المتنوعة.

    وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في توفير الحياة الكريمة والاستقرار الأسري لمواطني إمارة الشارقة، وضمن مبادرة سموه في منح 4400 منحة سكنية، اعتمد المجلس تنفيذ عدد 80 مسكناً ضمن المجمعات السكنية في إمارة الشارقة، والتي تمثل أولى الدفعات لمكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة.

    واستعرض سعادة الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان، المخططات التصميمية لهذه المساكن والتي ستتوزع على منطقة السيوح بمدينة الشارقة، والحراي السكنية بمدينة خورفكان، وحي البحيرة بمدينة كلباء، مشيراً إلى عمل الدائرة بالتعاون مع الجهات المختصة لتجهيز المشروعات الإسكانية القادمة وعرضها على المجلس للاعتماد في المراحل المقبلة.

    وقدم المجلس شكره للدائرة على جهودها في العمل على كافة الشؤون المتعلقة بتنفيذ المجمعات السكنية بالتعاون مع مختلف الجهات.

    كما اعتمد المجلس جملة من المقترحات التطويرية المقدمة من هيئة مطار الشارقة الدولي، والمتعلقة بتطوير المرافق الخدمية وتوفير أفضل سبل الراحة للمسافرين، بالتزامن مع النمو الكبير الذي شهده المطار، والمتوقع زيادته بشكل أكبر خلال السنوات المقبلة.

    كما ناقش المجلس جملة من الموضوعات الحكومية الهامة المتعلقة بتطوير سير العمل الحكومي، وتنفيذ أفضل المشروعات التنموية في كافة المجالات الخدمية والبنى التحتية.

    طباعة