حاكم الشارقة: الثاني من ديسمبر شاهد على حلم قادة وطموحات شعب

    صورة

    أكّد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أن ذكرى الثاني من ديسمبر مناسبة للاحتفاء بهذا اليوم العظيم من تاريخ بلادنا، والتعبير عن اعتزازنا وفخرنا بما حققته دولة الإمارات من نهضة شاملة جعلتها تتبوأ مكانة مرموقة بين الدول، وينظر لها العالم نظرة احترام وتقدير لما حققته من مكتسبات جعلتها في مصاف الأمم.

    وقال سموّه في كلمة وجّهها عبر مجلة «درع الوطن» بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة: «الثاني من ديسمبر شاهد على حلم قادة وطموحات شعب، نستذكر فيه جهود المؤسسين، ممّن عملوا بجد وجهد في بناء الوطن والإنسان، وتعاونوا بصدق ونية سليمة لجعل الحلم حقيقة، وإيمان راسخ بأن الوحدة هي طريق الخير، وأنها السبيل للتطور والتقدم والحياة الكريمة لأبناء الوطن».

    وقال صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي: «في الذكرى الـ48 لاتحاد دولتنا لا يسعني سوى أن أهنئ أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإخواني أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً. كما أهنئ أبناء وبنات شعب الإمارات الكريم، وأدعو الله أن يمنّ على هذا الوطن العزيز وأبنائه الكرام بكل ما فيه خير ورفعة، وأن يديم عليه النماء والازدهار».

    طباعة