«طرق دبي» تتيح دفع رسوم المواقف متعددة الطوابق بـ«نول» - الإمارات اليوم

«طرق دبي» تتيح دفع رسوم المواقف متعددة الطوابق بـ«نول»

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات، أخيراً، خدمة جديدة يستطيع من خلالها أصحاب المركبات تسديد رسوم المواقف متعددة الطوابق باستخدام بطاقة نول، في خطوة تهدف إلى تسهيل استخدام هذه المواقف، التي تشهد طلباً متزايداً وبشكل يومي من قبل أصحاب المركبات في دبي.

وأكّد مدير إدارة أنظمة التحصيل الآلي في قطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي في الهيئة، خالد العوضي، أن المبادرة هي جزء من توجهات الهيئة، التي تتمثل بتوسيع نطاق تقنياتها المتطوّرة لتسهيل تقديم خدماتها إلى مُلاّك المركبات، الذين يستخدمون المواقف متعددة الطوابق، بحيث يتمكنوا من دفع رسوم هذه المواقف المتوزعة في إمارة دبي من خلال بطاقة «نول»، الأمر الذي يجعل تجربة استخدامهم لهذه المرافق العامة تتّسمُ بالسرعة والسهولة والراحة، ويرتقي بمستوى رضاهم عن باقة الخدمات المقدّمة من قبل هيئة الطرق والمواصلات.

بدوره، قال مدير إدارة المواقف في مؤسسة المرور والطرق، أسامة الصافي: «تحرص الهيئة دائماً على توسيع وتطوير وتعزيز خدماتها المقدّمة إلى الجمهور من مواطنين ومقيمين وسائحين وزائرين إلى دبي من جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الابتكار والتنويع في تقديم هذه الخدمات، بما ينسجم وتوجهات مدينة دبي الذكية، وتحقيق الهدف الذي رسمته الحكومة بجعل الإمارة أذكى مدينة في العالم».

وأوضح أن المواقف متعددة الطوابق تنتشر في خمس مناطق في إمارة دبي، هي: الغبيبة، وشارع نايف، ومنطقتا السبخة القديمة والسبخة الجديدة، ومنطقة شارع الرقة، وهذه المناطق تشهد طلباً متواصلاً على هذه الخدمة طوال اليوم.

وأضاف الصافي: «تعتبر المواقف من الأصول المهمة، التي تديرها الهيئة في إمارة دبي لتقديم خدمات على مدار الساعة لأصحاب المركبات، ومنها المواقف متعددة الطوابق، التي تشهد طلباً متزايداً من الجمهور، لاسيما أنها توجد في مناطق تجارية، وتشهد حركة دؤوبة من قبل السكان والمتسوقين والسائحين طوال اليوم».



المواقف متعددة

الطوابق تشهد طلباً

متزايداً من الجمهور

لوجودها في مناطق

تجارية.

طباعة