سكيك

ترويج

لاحظ قراء زيادة عدد الرسائل الترويجية لعروض مبيعات العقارات في مناطق مختلفة بالدولة، أخيراً، التي يتلقونها عبر هواتفهم النقالة، إضافة إلى الاتصالات المتكررة في أوقات مختلفة من مندوبي التسويق بشركات عقارية.

مواقف

اشتكى مراجعون لمكتب وزارة الاقتصاد في دبي صعوبة إيجاد مواقف شاغرة لسياراتهم في الساحات المقابلة للمبنى الذي توجد به مكاتب الوزارة، ما يضطرهم إلى إيقافها في مناطق بعيدة، والسير مسافات طويلة للوصول إلى المبنى.

أطفال

أبدى مصلون في مساجد بالشارقة انزعاجهم من اصطحاب مصلين أطفالهم، مسببين إزعاجاً للآخرين، ومعرضين أطفالهم للخطر، لاسيما أثناء خروج المصلين، وركض الأطفال باتجاه مركبات آبائهم.

زيادة

أفادت والدة أحد التلاميذ، بمدرسة خاصة في الشارقة، بأنه أثناء توصيل شكواها للقسم المختص بمنطقة الشارقة التعليمية، حول قرار المدرسة رفع رسومها الدراسية للعام الدراسي المقبل، أخبرتها الموظفة المعنية بأن مستوى التعليم بالمدرسة يسمح لها بطلب هذه الزيادة.

تأمين

طالب أشخاص مصابون بالفشل الكلوي شركات التأمين بإدراج هذا المرض ضمن بوليصة التأمين الصحي الخاصة بهم، مشيرين إلى أنهم يتكبدون خسائر مالية كبيرة في جلسات غسيل الكلى بالمستشفيات الخاصة.

خدمة

دعت قارئة إلى تحسين الخدمة الهاتفية في مصرف الشارقة الإسلامي، مشيرة إلى أن الموظف المسؤول يقوم إحياناً بإغلاق خط الهاتف، دون أن يجيب عن استفسارات المتعاملين.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر