أول متاجر «فزعة» في عجمان الأسبوع المقبل

الصندوق يعزز من مبادرات التكافل الاجتماعي. من المصدر

تفتتح «فزعة»، إحدى مبادرات صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية، منتصف الأسبوع المقبل، أول متاجرها للمواد الغذائية في إمارة عجمان، ضمن سلسلة سيتم افتتاحها قريباً في بقية إمارات الدولة.

وأكد مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، المقدّم أحمد بوهارون الشامسي، أن افتتاح «فزعة» أول متجر للمواد الغذائية في إمارة عجمان جاء لتلبية احتياجات ومتطلبات أعضاء «فزعة» في الإمارات الشمالية في مجال التموين الغذائي، وبأسعار تنافسية جداً.

وأضاف أن متجر «فزعة» يتضمن أكثر من 400 سلعة غذائية، تصل نسبة الخصم فيها إلى 30%، مشيراً إلى أن المتجر سيكون ضمن مبادرات صندوق التكافل الاجتماعي من مشروعات تكافلية وبرامج تهدف إلى التسهيل على المنتسبين، وتحقيق السعادة والإيجابية لهم.

وأكّد بوهارون الشامسي أن افتتاح متاجر «فزعة» يأتي ضمن خدمة خصومات المنتجات الغذائية، التي تسعى «فزعة» من خلالها إلى تقديم خدمات متميزة وحصرية لأعضاء البرنامج، بهدف تعزيز دور الصندوق الاجتماعي في إسعاد المتعاملين من أعضاء «فزعة»، والذي يؤكد على أن تكون السعادة والإيجابية أسلوب حياة، والتزاماً حكومياً، لتحقيق إسعاد المواطنين والمقيمين والزوار.

 

تويتر