الرميثي: إرث زايد سيبقى نبعاً لا ينضب

قال قائد عام شرطة أبوظبي، اللواء محمد خلفان الرميثي، إن «إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، سيبقى نبعاً لا ينضب، تستمد منه الأجيال الدروس، وتستلهم منه العبر في حب الوطن والانتماء إلى ترابه والتفاني في رفعته».

جاء ذلك خلال زيارته ومديري القطاعات ونوابهم ومديري المديريات وعدد من كبار ضباط شرطة أبوظبي، صرح زايد المؤسس، على كورنيش أبوظبي، احتفاء بـ«عام زايد».

وأكد الرميثي أن صرح زايد المؤسس يعد من المعالم البارزة التي تذكرنا دائماً بما قدمه «زايد الخير» للإمارات والمنطقة من إنجازات كبيرة، يسجلها التاريخ بحروف من نور، لتبقى شاهداً لأجيال المستقبل للتعريف بزايد القائد والإنسان، زايد الخير والعطاء.

وأضاف أن دولة الإمارات، وفي إطار عام زايد 2018، تذكر دائماً السيرة العطرة لباني الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الآباء المؤسسين، الذين شيدوا صرح الاتحاد، وصانوه بالرؤى الثاقبة والقرارات السديدة، التي أثمرت إنجازات شاملة، وأرست قواعد متينة لحاضر زاهٍ وغد مشرق.

وتأتي هذه الزيارة من منطلق حرص شرطة أبوظبي على تعزيز قيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتنفيذاً لاستراتيجية «عام زايد»، لتعزيز قيم الحكمة والاحترام وبناء الإنسان والاستدامة.

ويتيح الصرح للزوار رحلة متفردة، يستكشفون خلالها حياة الشيخ زايد، ويتأملون في عظيم إنجازاته في أجواء تتميز بالمساحات الخضراء والأشجار والشتلات المحلية، وأخرى تنتمي إلى شبه الجزيرة العربية، إضافة إلى ما يتيحه الممشى لزوار الصرح من إطلالات مذهلة على «الثريا» والكورنيش وأفق مدينة أبوظبي.

 

تويتر