<![CDATA[]]>

سكيك

خدمات

طالب قراء شركات القطاع الخاص الكبيرة بتحسين خدماتها المقدمة إلى المتعاملين، أسوة بالقطاع الحكومي، لافتين إلى أنهم يضطرون إلى الانتظار فترات تصل إلى 30 دقيقة، ريثما يتم الرد عليهم هاتفياً، مع عدم وجود طريقة أخرى لإنجاز المعاملة أو الاستفسار عن أمر محدد.

رائحة

طالب مرتادو حديقة المجاز في إمارة الشارقة الجهات المعنية بإضافة معطرات لتغيير رائحة مياه ري المناطق الخضراء في الحديقة، التي تنبعث منها رائحة الصرف الصحي، وتزعج المتنزهين في الحديقة.

«اتصالات»

أعادت شركة «اتصالات» مبلغ 900 درهم لأحد متعامليها، كانت قد احتسبته عليه بالخطأ على مدار 15 شهراً، وذلك بعد أن تأكدت الشركة من صدق الشكوى المقدمة منه.

إعلانات

أعرب قراء عن انزعاجهم من كثرة الإعلانات والعروض التي تصلهم من العيادات والمستشفيات، مشيرين إلى أن القضايا المتعلقة بالصحة يجب أن تبقى بعيدة عن التجارة بهذه الطريقة.

سيارات

يعاني بعض الطرق السريعة وجود سيارات قديمة، تسير ببطء شديد، ما يدفع السيارات القادمة من الخلف إلى الإسراع لتفاديها، وهو ما يربك الشارع، وقد يتسبب في وقوع حوادث.

تأمين

فوجئ قارئ بأن عليه دفع مبلغ 120 درهماً لمرور دبي، ليحصل على شهادة تمكّنه من استرداد قيمة تأمين مركبته من إحدى الشركات، وأشار إلى أن المبلغ كبير، وطالب بخفضه.

طوارئ

دعا مرضى ومراجعون لمستشفى ثومبي في عجمان (الخليج سابقاً) إلى زيادة عدد الأطباء في قسم الطوارئ، مشيرين إلى أنهم يضطرون للانتظار فترات طويلة قبل مقابلة الطبيب المختص.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com