سكيك

حليب

انتقد أحد القراء قيام جمعية خيرية بتوزيع عبوات حليب من إنتاج شركة معروفة قبل انتهاء الصلاحية بنحو أسبوعين فقط، مشيراً إلى أن التوزيع تم في منطقة سكنية، وكان الأولى توزيعها في مساكن العمال، وبكميات قليلة لضمان استهلاكها قبل انتهاء المدة.

حافلات

يعاني سكان مدينة خليفة «أ» في أبوظبي ازدحاماً خانقاً على مخارج المدينة في الصباح، بسبب خروج الحافلات المدرسية الخالية في وقت الذروة الصباحية الساعة الثامنة صباحاً من المدارس إلى شركاتها المستأجرة منها في المصفح، مع أن بوسعها الانتظار لما بعد وقت الذروة لتخفيف الأزمة.

بهاق

يعاني مرضى البهاق في دبي عدم توافر العلاج بأشعة «بوفا» بسهولة، إذ يتوافر جهاز واحد فقط بمركز الأمراض الجلدية بالصفا يخدم المرضى من جميع المناطق، وعند تعطله فإن المرضى ينتظرون حتى يتم إصلاحه، وقد حدث ذلك أكثر من مرة.

كهرباء

اعترض قارئ يسكن في عجمان على مبلغ فاتورة الكهرباء التي وصلته قبل مدة، فقيل له إن المبلغ المستحق ناتج عن استهلاكه للكهرباء، فعمد إلى إجراءات بينها فصل أجهزة كهربائية مثل السخان، والمايكرويف، ومبرد المياه، وبعض اللمبات، واشترى مروحة عادية وتوقف عن استخدام المكيف، ومع ذلك فإن مبلغ الفاتورة لايزال نفسه دون تغيير، ويطالب بحل.

«تاكسي»

أفاد ركاب يستخدمون «تاكسي دبي»، بأن المركبات زودت بصناديق للتحكم توضع تحت مقعد الراكب بشكل يعيق وضع الأقدام للراكب الخلفي بالشكل السليم، داعين هيئة الطرق والمواصلات إلى إعادة النظر في مكان الصندوق، لتوفير سبل الراحة للركاب.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر