سكيك

أسعار

اشتكت قارئة وجود متجر كبير ومشهور في عجمان، يضع أسعاراً على السلع تختلف عن تلك التي تظهر في الفاتورة، وأشارت إلى أن هذا الأمر يتكرر في هذا المتجر باستمرار، ودعت الجهات المختصة إلى الرقابة على مثل هذه السلوكيات.

«زاجل»

تفاعلت الإدارة العامة للجنسية والإقامة في دبي، مع شكوى عميل، من تأخر تسلّم شحنته عبر خدمة «زاجل»، إذ أكدت حرصها على سعادة المتعاملين وراحتهم، ومتابعة شكاواهم وحلها.

خط

طلب متعامل مع شركة «اتصالات» إلغاء خط باسم شخص متوفى، وقدم الأوراق الثبوتية وشهادة الوفاة، إلا أن الشركة رفضت إلغاء الخط، بدعوى أن على الأسرة إجراء «حصر إرث»، ومن ثم توكيل أحد أعضائها لتقديم الطلب، ليتمكن من إلغاء الخط، الأمر الذي يستغرق مدة طويلة، يتم فيها احتساب رسوم الخدمات.

اختبار

استغرب أولياء أمور طلبة في مدارس خاصة، طلب هذه المدارس مبالغ مالية تراوح بين 50 و90 درهماً من كل طالب، بحجة إجراء اختبار القياس الدولي لتحسين التعليم.

«دايت»

استغرب مشاهدون من برنامج يتحدث عن التغذية والطبخ، يقدم من إحدى القنوات التلفزيونية في الدولة، يطلق عليه اسم «انسى الدايت»، ويشجع على تناول الطعام، من دون مراعاة للتوجهات العالمية بضرورة الاهتمام بالأنماط الصحية في تناول الأطعمة، والابتعاد عن الضارة منها.

«صرف»

تساءل متعاملون مع شركة عجمان للصرف الصحي، عن مدى قانونية طلب الشركة دفع فواتير الاستهلاك الشهري مسبقاً، عند توثيقهم عقود الإيجار السكنية، في دائرة البلدية والتخطيط بالإمارة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر