فعاليات توعية للسائحين وزوّار دبي

نظمت إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وإدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، فعالية توعية للسائحين وزوّار الإمارة في مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري، بحضور نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة، العميد محمد راشد بن صريع المهيري، والمقدم الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس، مدير إدارة الشرطة السياحية، والمقدم محمد سالم المهيري، رئيس قسم التوعية من الجريمة في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع.

وقدّم نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة، العميد محمد راشد بن صريع المهيري، شرحاً مفصلاً إلى السائحين والزوّار حول الخدمات التي تقدمها شرطة دبي السياحية، ومجموعة من النصائح والإرشاد، التي يجب اتباعها في الفنادق والرحلات البرية، والقوانين الواجب اتباعها عند الشواطئ والسباحة في الأماكن التي يرتادها الناس.

وشملت الفعالية مسابقة تثقيفية للزوّار والسائحين، وتقديم جوائز عينية، فيما أطلع السائحون على الدوريات الفارهة لشرطة دبي، والتقطوا معها الصور التذكارية.

وتأتي هذه الفعالية في إطار حملة التوعية التي أطلقتها شرطة دبي تحت شعار «سعادة الحضارات في الإمارات»، بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وهيئة الطيران المدني، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الحضاري، ومركز الشيخ حمدان بن محمد لإحياء التراث، والاتحاد التعاونية.

وتهدف الحملة إلى توعية سائحي وزوّار الإمارة بالخدمات التي تقدمها الشرطة السياحية، وبالقوانين والعادات والنصائح والإرشادات الواجب اتباعها في الفنادق والرحلات البرية وعند الشواطئ.

الأكثر مشاركة