«الإقليمي للشرطة النسائية» ينطلق الإثنين المقبل

تنظم جمعية الشرطة النسائية الإماراتية «المؤتمر الإقليمي الثالث للشرطة النسائية» في أبوظبي، تحت شعار «الشرطة النسائية.. والريادة في التنمية المستدامة»، خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل الجاري.

وأكد قائد عام شرطة أبوظبي، اللواء محمد خلفان الرميثي، أن المرأة في الإمارات حظيت بنصيب وافر من الاهتمام والتشجيع من قبل القيادات العليا، التي حرصت على توفير كل الإمكانات لتأهيلها وإفساح المجال أمامها لتشارك في مسيرة النماء والتطوير، حيث تبوأت أرفع المناصب وشغلت مختلف المواقع، موضحاً أن عملها في قطاع العمل الشرطي والأمني لقي كل اهتمام ورعاية، بعد أن أظهرت قدرة عالية في الأداء.

وقالت رئيس جمعية الشرطة النسائية الإماراتية المدير الإقليمي للشرطة النسائية في الشرق الأوسط، الرائد آمنة محمد البلوشي، إن المؤتمر الذي ينظم تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، يتناول العديد من المحاور، تشمل الإبداع والابتكار ومكافحة التطرف الفكري والجرائم الإلكترونية، ومكافحة الفساد في المنظمات، وتطوير مهارات الشرطة النسائية، ومكافحة المخدرات، إضافة إلى تنظيم عدد من ورش العمل التي تتناول محاور المؤتمر.

 

 

الأكثر مشاركة