أبرز خدمات الكاتب العدل.. تصديق العقود وإبرامها أو فسخها وتعيين وكيل خدمات. أرشيفية

خدمات الكاتب العدل مستمرة خلال إجازة اليوم الوطني

قرّرت محاكم دبي توفير خدمات الكاتب العدل، خلال أيام إجازة اليوم الوطني للإمارات، في مركز الكاتب العدل في الطوار، ومركز الكاتب العدل في البرشاء. وقال مدير إدارة الكاتب العدل، عبدالرزاق القاسم، إن الإدارة ستقدم خدماتها للمتعاملين أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس الأول والثاني والثالث من ديسمبر المقبل، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، من خلال فروع الكاتب العدل في البرشاء والطوار، وذلك بهدف التسهيل على المتعاملين، وتيسير أمورهم.

 

وأضاف أن مدير عام محاكم دبي، طارش عيد المنصوري، أصدر تعليماته لإدارة الكاتب العدل للعمل خلال أيام إجازة اليوم الوطني، حرصاً على إسعاد المتعاملين، إذ تضع الدائرة في مقدمة أولوياتها إسعادهم معها، من خلال تقديم خدمات متميزة ووفقاً لأعلى المعايير العالمية.

 

ويشار إلى أن من أبرز خدمات الكاتب العدل، التصديق على العقود، وإبرام أو فسخ عقد، وتعيين وكيل خدمات محلي، وعقد بيع محل تجاري، والتصديق على الإقرارات، وتشمل إقرار عدم العمل، وإقراراً وتعهداً لوزارة العمل، وإقرار بيع وسيلة بحرية، وإقرار تنازل عن بلاغ أو قضية، والتصديق على الوكالات، وتشمل توكيلاً عاماً، ووكالة خاصة بالقضايا، وتوكيلاً عاماً بالقضايا، وتوكيلاً وإقراراً لوزارة العمل، وتوكيلاً خاصاً بأرض منحة.

الأكثر مشاركة