قرقاش: "توظيف موضوع المعابد الهندوسية تجاهل لحقائق واضحة"

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الدكتور أنور قرقاش، أن الجماعات الحزبية تتجاهل الحقائق وتحاول مهاجمة الدولة والنيل منها بذكرها وجود معبد هندوسي في دبي.

ونشر قرقاش عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المعبد الهندوسي في دبي منذ 1902 فيخدم طائفة "البانيان" وهم تجار الصاغة الذين انتشروا في الخليج منذ اكثر من قرنين، حقائق لا يجب إغفالها".

وقال قرقاش "المتحامل الحزبي علي الامارات، يوظف المعلومة دون تمحيص، بحثت عن معبد هندوسي في تركيا، مقر الخلافة، فوجدته، حين تنتقد أيها الحزبي فكر في تركيا".

وتابع "بحثت في باكستان فوجدت قائمة من المعابد الهندوسية، وكذلك في اندونيسيا، البلد الاسلامي الأكبر سكانا، وكذلك ماليزيا، فيجب وضع الموضوع في سياقه".

وذكر أن "المعبد الهندوسي في دبي منذ 1902 يخدم طائفة "البانيان" وهم تجار الصاغة الذين انتشروا في الخليج منذ اكثر من قرنين، حقائق لا يجب إغفالها".

وأوضح  قرقاش أن "توظيف الموضوع للنيل من الامارات توجه قذر من جماعة حزبية تري ما تريد ان تراه و تتجاهل الحقائق الواضحة في مسعاها الفاشل و الساقط".


وقال قرقاش "كم أتمنى أن تراجع هذه الجماعات سجل فشلها، و الذي خلق بيئة تطرف و إرهاب و فتت المجتمعات وقسم المسلمين جماعات و فئات، و لعلي مبالغ في التمني".

وأضاف"سيبقى صوتي عالياً في الدفاع عن الإمارات لأنها أولا وطني الغالي والكريم، ولأنها ثانيا نموذجا عربيا ناجحا يسعى لرفاهية المواطن ويعانق المستقبل".

الأكثر مشاركة