سكيك

إيجارات

طالب سكان في دبي والشارقة بضرورة ربط القيمة الإيجارية للوحدات السكنية بجوانب عدة، أبرزها مساحة الوحدة، وعمر المبنى، والمنطقة السكنية، وذلك للحد من استغلال المؤجرين.

إطارات

تسبب انفجار مفاجئ لإطار سيارة على شارع الخيل، أخيراً، في حالة من الفوضى، كادت تنتهي بحادثة كبرى، ففي الوقت الذي اختل توازن السيارة صاحبة الإطار حاولت السيارات تفاديها بشكل عشوائي.

شارع

شكا مستخدمون لشارع الكويت في منطقة النعيمية بعجمان وجود ازدحام يومي شديد منذ بدء العام الدراسي الجديد، بسبب أعمال التوسعة الجديدة في الجانب الآخر من الطريق.

طريق

قال مستخدمون لطريق العروبة في الشارقة إن ازدحام السيارات للتزود بالوقود من محطة بترول «أدنوك» الواقعة على الطريق بالقرب من جمعية الشارقة التعاونية، يتسبب في تعطيل حركة السير في الاتجاه المؤدي من الشارقة إلى دبي، وطالبوا بمداخل أخرى للمحطة.

كلاب

شكا سكان في منطقة الراشدية بعجمان انتشار الكلاب الضالة في الشوارع الخلفية بالمنطقة، ما يثير ذعر النساء والأطفال، خصوصاً خلال فترات الصباح الباكر مع توجه الطلبة نحو حافلات المدارس.

رصف

طالب سكان في منطقة التعاون بالشارقة برصف الشوارع الترابية التي تحيط ببناياتهم، لتفادي المعاناة المتكررة خلال موسم الشتاء، مع تحول تلك الشوارع إلى برك مياه بعد هطول الأمطار ما يصعّب من وصول السكان لسياراتهم.

تشفير

قال قارئ إنه وجد صعوبة في فتح تشفير قناة أبوظبي الرياضية، على الرغم من سداد الرسوم، وذلك بعد توقفه فترة عن استخدامها.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

الأكثر مشاركة