سكيك

طريق

اشتكى مستخدمون للطريق المؤدي إلى المخرج رقم (119) على شارع الشيخ محمــد بن زايد من جهـة دبا الفجيرة، القيادة المتهورة للعديد من قائدي سيارات النقل والشاحنات، الذين يسعون إلى تجاوز بعضهما بعضاً، رغم أن الشارع ذو اتجاهين ومقتصر على حارة واحدة.


أسنان

اشتكى مراجعون لقسم الأسنان في عيادة القصيص، تحديد مواعيد بعيدة للكشف تتطلب انتظارهم أكثر من ستة أشهر، مشيرين إلى أن العيادة اعتادت منحهم سابقاً مواعيد تراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر على أقصى تقدير.


«تاكسي»

أفادت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بأن مركز الحجز لديها يعطي أولوية لحجوزات التاكسي المتجهة إلى المطارات والمستشفيات، وذلك رداً على اقتراح نشرته هذه الزاوية في الأيام الماضية.


حيوانات

طالب سكان في دبي، بإلزام أصحاب الحيوانات الأليفة، خصوصاً الكلاب، بتطبيق معايير النظافة عند اصطحابهم الكلاب في الطرق العامة، ما يتسبب في اتساخ الطرق بفضلات الحيوانات.


لغة

أفاد متصلون بجهات حكومية بأنهم يختارون الرقم «1» المخصص لاستقبال المكالمات باللغة العربية عند الرد الآلي، لكنهم مع ذلك يجدون شخصاً يتحدث اللغة الإنجليزية على الطرف الآخر، وعند استفسارهم عن السبب يأتي الجواب بأنه غير متوافر حالياً شخص يتحدث اللغة العربية!


رسائل

قال مراجعون لمراكز الصحة في دبي، إنهم يتلقون رسائل نصية تذكيرية بمواعيد المراجعة الطبية باللغة الإنجليزية أكثر دقة وشمولية في البيانات من الرسائل التي يتلقونها باللغة العربية، مطالبين بأن تكون الرسائل للمراجعين العرب باللغة الأم وفي دقة الرسائل الإنجليزية.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

طباعة