سكيك

مدرسة

تلجأ مدرسة الشويفات الدولية إلى تنظيم الرحلات المدرسية لطلبتها أيام السبت دائماً، بمبرر عدم تعطيل اليوم الدراسي، ولكن كثيراً ما يكون ذلك اليوم سابقاً مباشرة لامتحانات المدرسة، الشهرية أو الفصلية، التي تكون في اليوم التالي، ما يحرم كثيراً من الطلبة الاشتراك، أو يعرضهم لعدم التمكن من الاستعداد للامتحانات بشكل جيد لو ذهبوا إلى تلك الرحلات.

مصانع

يطالب مستثمرون أصحاب مصانع صغيرة وورش إدارة مدينة خليفة الصناعية «كيزاد» بتخصيص مساحات صغيرة لهم تمكنهم من الانتقال إليها، حيث إن أقل مساحة للتأجير 20 ألف متر مربع، وقال أحدهم إنه لا يحتاج هو ومئات مثله في منطقة مصفح سوى 1000 متر لينقلوا أعمالهم إلى هناك.

مستشفى

طالبت سائحة بتطوير مستشفى دبا في الفجيرة كونه يقدم خدماته إلى سكان مدينة كبيرة، ونزلاء فنادق سياحية كبرى يأتون من مختلف دول العالم، مشيرة إلى أن زوجها تعرض لأزمة صحية، ولم تستطع علاجه في المستشفى واضطرت إلى نقله إلى بلده.

معرض

يتلقى محررو الشؤون الصحية في الصحف أكثر من 20 اتصالاً يومياً من شركات علاقات عامة، تدعوهم لحضور مؤتمرات صحافية في معرض الصحة العربي في دبي، لمستحضرات وأجهزة تجميلية، وتؤكد الشركات على الحضور، ولا داعي للنشر.

مريض

قال مريض إنه تلقى خطاب تحويل من مركز الصفا الصحي لعلاج الأسنان في مركز البدع في دبي، وسلم الخطاب إلى موظفة «الصفا» التي أبلغته بأن الموعد الجديد في «البدع» سيصله خلال أيام، إلا أنه مضى ما يقرب من شهر ولم يصله الموعد.

مريض

قالت أمّ لمواطن مريض تعرض لنوبة صرع أثناء وجوده في مستشفى خاص في منطقة أبوهيل في دبي، إن المستشفى لم يقدم له العلاج، ما دفع أسرته إلى طلب الإسعاف لنقله إلى مستشفى راشد.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر