سكيك

إسعاف

رفض مسعفون نقل فتاة أغمي عليها إلى مستشفى قريب من مكان إقامتها في دبي، إلا بعد الحصول على الموافقة المسبقة من قبل إدارة المستشفى الذي لم يجب على اتصالات المسعفين حينها، وهنا طلبت صديقة الفتاة نقلها باستخدام سيارتها الخاصة، لكن المسعفين اشترطوا توقيعها على مستند يحمّلها مسؤولية نقلها.

طرق

طالب ذوو طلبة بتزفيت الطرق الداخلية في مجمع المدارس الذي يقع بين إمارتي الشارقة وعجمان.

أدوية

شكا قراء وجود تباين في تسعيرة أنواع معينة من الأدوية، فضلاً عن ارتفاع أسعار بعضها، لافتين إلى أن صيدليات رفعت تسعيرة علبة دواء أسبرين بواقع ثمانية دراهم أخيراً.

كهرباء

قال سكان في إمارة عجمان إن ملاك مبانٍ سكنية، تعمل بالمولدات الكهربائية، رفعوا أسعار الكهرباء بنسبة 50% أخيراً.

عروض

أعلنت «طيران الإمارات» لعملائها عن عروض خاصة لرحلاتها إلى مختلف الدول، تستمر خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلى 20 من شهر يوليو المقبل، لكن عملاء اكتشفوا أن العرض لا يُطبق خلال الفترة من 18 يونيو إلى 12 يوليو.

إخلاء

أبلغت بلدية عجمان أصحاب المقاهي ضرورة إخلاء المقاهي الواقعة في الأماكن السكنية، مع الأول من فبراير المقبل، ونقلها إلى المناطق التي حددتها لهم البلدية في المناطق الصناعية، إذ سيطبق هذا القرار على نحو 380 مقهى في الإمارة.

ولادة

ذكر مسؤولون في مستشفى «جي إم سي» في عجمان أن هناك رصداً لحالات الولادة التي يجريها المستشفى في الأشهر الثلاثة الماضية، قُدر ما بين 17 و30 حالة يومياً، الأمر الذي دفع بإدارة المستشفى إلى تسكين أكثر من حالة في غرفة مشتركة، لعدم وجود غرف كافية تتسع لكل هذا العدد.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة