سكيك

أثاث

أفادت قارئة بأنها دفعت نحو 30 ألف درهم لمحل أثاث شهير في أبوظبي، وبعد مرور ستة أشهر لاحظت تفكك الأثاث، فطلبت من المحل إرسال فني لتصليحه، لأن فاتورة الشراء تؤمّن ضماناً لمدة عام، فقيل لها إن المحل غير ملزم بذلك، وعندما اعترضت علق الموظف، قائلاً إن «هذه طبيعة البضاعة الصينية، رغم أنهم لم يخبروها أنها كذلك عند الشراء».

مشاة

رغم إنشاء بلدية أبوظبي أكثر من جسر لعبور المشاة، على طريق المصفح قرب سكن العمال، إلا أن كثيرين منهم لايزالون يستخدمون الطريق السريع للعبور، ما يعرضهم وسائقي المركبات لخطر كبير يومياً.

بنك

تواصلت «الإمارات اليوم» مع مصرف الإمارات الإسلامي، للإجابة عن أسئلة تتعلق بعدد من عملاء البنك منذ نحو شهر، إلا أنها لم تتلقَ إجابة، فيما لا يرد المسؤول الإعلامي على الهاتف.

إيجارات

قالت قارئة إن أحد سماسرة العقار في أبوظبي، أقنع المالك بقدرته على تأجير الوحدات السكنية ببنايته المؤجرة أصلاً بمبالغ أكبر بنسبة 30%، بعد قرار إلغاء نسبة الزيادة السنوية، فبدأ المالك بإخراج السكان، ولاتزال الوحدات فارغة.

إجازات

طالب مصرفيون في إدارات بنوك، المصرف المركزي بإعادة النظر في الإجازات الممنوحة لهم، التي تتعارض غالباً مع إجازة عائلاتهم، حيث يتم ترحيل الإجازة الرسمية لليوم الذي قبله، مؤكدين أن هذا يحرمهم قضاء وقت الإجازات معهم، خصوصاً من لديه أطفال في المدارس.

تعهيد

طلب متعامل من شركة «اتصالات» إعادة النظر في قرار منح شركات خاصة، أو ما يعرف بشركات التعهيد حق إصلاح الأعطال المختلفة وتركيب الخدمات، مؤكداً سوء وتأخير الخدمات، عما كانت تقوم به «اتصالات»، عبر موظفيها الأصليين.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة