سكيك

هوية

وجد موظفون بمؤسسة دبي للإعلام عند تجديد هوياتهم عن طريق الموقع الرسمي لهيئة الإمارات للهوية، أن المؤسسة غير مدرجة ضمن الجهات الحكومية البالغ عددها 233 جهة، التي تضم كل الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية في الدولة، فتوجهوا لإنهاء معاملاتهم عن طريق مكاتب الطباعة.

معاشات

اتصلت «الإمارات اليوم» بهيئة المعاشات في أبوظبي للاستفسار حول خبر تم إرساله للنشر، فأجاب موظف خدمة العملاء بأن خدمة تحويل المكالمات غير متوافرة لديه، ولا يوجد أي رقم آخر يمكن التواصل به مع الهيئة، مؤكداً أن الوسيلة الوحيدة هي الحضور شخصياً لمقر الهيئة في اليوم التالي نظراً لاقتراب موعد انتهاء الدوام!

أسئلة

وزّع المركز الإعلامي للقيادة العامة لشرطة الشارقة على الصحافيين خلال ملتقى الشركاء الاستراتيجي، مجموعة من الأسئلة لطرحها في ما بعد على القائد العام لشرطة الشارقة، مؤكداً أن «الصحافي يستطيع أن يسأل القائد العام، لكن من الأفضل اللجوء إلى قائمة الأسئلة التي وضعها المركز».

مستشفى

رفض قسم الطوارئ في مستشفى القاسمي في الشارقة علاج مريضة كانت تعاني ضيقاً في التنفس والسعال الشديد والحمى العالية، معتبرين أن حالتها غير طارئة، واقترحوا عليها البحث عن عيادة خارجية خاصة للعلاج.

عيادة

رفضت عيادة منطقة الجزات في الشارقة علاج مريضة تعاني أنفلونزا وحمى شديدة كون بطاقتها الصحية تذكر أنها تسكن في منطقة القرائن، وعلى الرغم من أن المريضة شرحت لموظفة المستشفى أنها تسكن حالياً في الجزات، إلا أن الموظفة رفضت التعامل معها.

طلب

طلب نادي عجمان من لجنة الحكام الرئيسة في اتحاد الكرة عدم إسناد إدارة أي مباراة مستقبلية لفريق الكرة في دوري الخليج العربي للحكم الدولي، حمد الشيخ، بعد المشكلة التي ثارت بينهما في مباراة الأهلي، وتسببت في شطب الإداري عبدالله أحمد.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

طباعة