سكيك

تأمين

أكدت شركة تأمين لعملائها أنها جددت لهم الاشتراك، ويمكنهم التوجه إلى المستشفيات المدرجة لديها، وحين توجه أحد عملائها إلى مستشفى بعد تحديد موعد فوجئ بعدم تجديد اشتراكه!

 

شارع

طالب سكان في الشارقة بتوسعة المدخل الرئيس للمدينة المجاور لـ«سفير مول»، فهو مسار واحد وتستخدمه يومياً عشرات الآلاف من السيارات.

 

نحل

سافر قارئ خارج الدولة مدة لا تزيد على أسبوعين، ليفاجأ بعد عودته بوجود خلية نحل كاملة قد بنيت على شرفة منزله، فطلب مساعدة بلدية دبي التي خلصته من الخلية في غضون ساعة.

عيادة

قصد مواطن عيادة في منطقة الخوانيج بسبب معاناته الحمى، إلا أن العيادة رفضت علاجه دون أن تذكر له الأسباب، علماً بأنه من قاطني منطقة الخوانيج في دبي.

 

لوحات

طالب سكان في الشارقة بتركيب لوحات ذكية على الطريق تنبه السائقين إلى مناطق الازدحام، وترشدهم إلى الطرقات السالكة في الإمارة، لتسهيل الحركة والتخفيف من مشكلة الازدحام المروري.

 

مرور

شكا سائقو مركبات من تخفي شرطة مرور الشارقة بجانب «سفير مول»، وتحرير مخالفات للمركبات عند انتقالها من الجهة اليسرى إلى اليمنى، على الرغم من عدم وجود إشارة أو خط متصل على الطريق يمنع الانتقال.

 

ريشة

فوجئ زبون بوجود ريشة دجاجة في (ساندويش) مطعم وجبات سريعة في شارع حمدان في أبوظبي، مطالباً البلدية بتكثيف الرقابة على المطاعم ومراقبة طبيعة المواد المستخدمة!

 

حيلة

عرض مطعم في القرية العالمية إعلاناً يؤكد من خلاله على أن البوفيه المفتوح بقيمة ‬10 دراهم للشخص الواحد، وبعد السؤال عن المبلغ تبين أن كل ‬100 غرام من الأكل هي بقيمة ‬10 دراهم، ما يعني أنه تم اعتماد حيلة في الدعاية بهدف جذب الزوار إلى هذا المطعم.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر