سكيك

يوم وطني

احتفل سياح كانوا يستقلون حافلات سياحية في شارع الشيخ زايد في دبي أمس باليوم الوطني، وارتدوا الشالات، ورفعوا علم الإمارات، ما دعا كثيرين إلى التقاط الصور معهم.

 

إجازات

شكا مستهلكون ارتفاع أسعار المواد الغذائية وقلتها، خلال الإجازات الطويلة، مطالبين إدارة حماية المستهلك بتشديد رقابتها على مـنافذ التجزئة في العطلات الرسمية.

 

حضانات

عمّمت وزارة الشؤون الاجتماعية على الحضانات كافة للاحتفال باليوم الوطني، حيث ارتدى الأطفال، بمختلف جنسياتهم، الزي الوطني وشاركوا في الفقرات الترفيهية.

 

زينة

شهدت محال التسوق، التي تعرض أعلام ومنتجات تزيين خاصة باليوم الوطني إقبالاً شديداً، ووجدت الأعلام والشالات والبالونات وغيرها رواجاً كبيراً، خصوصاً بين الأطفال، الذين غطوا أنفسهم بعلم الدولة ورسموه على وجوههم.

 

مساعدات

شكا مقدمو طلبات الحصول على مساعدات وزارة الشؤون الاجتماعية، تأخر الوزارة في الرد على طلباتهم لمدة تزيد على ستة أشهر، من دون وجود أي دخل لديهم، بسبب إتمام البحث الاجتماعي، على الرغم من تسلم الوزارة جميع الأوراق القانونية من جهات رسمية.

 

«بطريق»

لاحظ متسوقون وجود ازدحام شديد بـ«مول الإمارات» في دبي، واتضح أن هناك مجسمين لطائري بطريق يمنحان الكبار والصغار خصماً ‬20٪ على تجربة التفاعل المباشر مع البطاريق القطبية، في منتجع للتزلج على الجليد في دبي.

 

وفر

أكدت إدارة فندق في عجمان نجاحها في تحقيق وفر قدره ‬9000 درهم، في كلفة تسخين المياه التي يحتاج إليها الفندق في أعماله، بعد استخدام نظام الطاقة الشمسية لتسخين ‬30 ألف لتر من المياه يومياً.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر