مواطن يتبرع بألفي شجرة لنادي مليحة لإكثار زراعة الغاف والسمر

تبرع المواطن سالم القايدي، بألفي شجرة لنادي مليحة الثقافي الرياضي، تشجيعاً منه للحملة التي أطلقها النادي للإكثار من زراعة أشجار الغاف والسمر والسدر المحلي ونبتة المرخ.

وقام موظفو النادي يرافقهم المواطن القايدي، بزراعة الأشجار في فناء النادي، وعلى امتداد المسحطات الرملية التابعة له، وفي مختلف ملاعبها.

يأتي تنظيم نادي مليحة لهذه المبادرة، في إطار رؤية مجلس إدارته لزراعة أشجار تحقق الأهداف المنشودة التي تتمثل في تحسين مؤشر البصمة البيئية في الإمارات، وإضفاء منظر جمالي حضاري، وتعزيز البيئة الصحية، ونشر الوعي البيئي، وترسيخ ثقافة التنمية الخضراء في منطقة مليحة.

وأعرب سالم القايدي عن سعادته بالمشاركة في هذه مبادرة النادي ..مؤكدا أن تبرعه يمثل مساهمة بسيطة لدعم حملته الوطنية الخضراء.

وقال إن الجميع معني ببسط المساحة الخضراء والمساهمة في نشر الوعي البيئي لدى الأجيال الحالية والمقبلة والاهتمام بإكثار النباتات والأشجار في المنطقة، وخاصة أشجار الغاف والسمر والسدر والمرخ.

وتقدم عضو المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، مصبح بالعجيد الكتبي، بالشكر للمواطن سالم القايدي على مساهمته وتبرعه بألفي شجرة لدعم توجهات النادي في نشر المساحات الخضراء والإكثار من زراعة الأشجار الهامة في المنطقة.

وأكد ان اهتمام نادي مليحة بزيادة المساحات الخضراء ينبع من السياسة التي تقوم عليها استراتيجيته منذ نشأته، والتي تعنى بالتنمية المستدامة من خلال الاهتمام بالزراعة وتعزيز المبادرات البيئية مع الجهات الداعمة للبيئة.

الأكثر مشاركة