تخصيص 509 فيلا للمواطنين في «الورقاء 4»

المشروع مكون من 509 فيلا متنوعه من حيث التصميم الاسلامي والمحلي والاندلسي -الامارات اليوم

 بدأت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تخصيص المساكن الحديثة، من فئتي المنح والقروض على المواطنين، في مدينة دبي بمنطقة الورقاء الرابعه،  للمرحله الثانية والبالغة 509 فيلات متنوعة.

يأتي ذلك تزامنا مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزاراء حاكم دبي، مقاليد الحكم في امارة دبي، وحرصا من سموه على توفير المسكن الملائم للمواطنين كي يعيشوا حياة كريمة واستقرارا أسريا آمنا.

وبلغت تكلفة المشروع 633 مليون درهم في منطقة الورقاء الرابعه، والمكون من 509 فيلا متنوعه من حيث التصميم الاسلامي والمحلي والاندلسي، ومن 5 غرف و4 غرف و3 غرف، وعلى مساحه اجمالية تقدر بـ 8 هكتار مربع كما تم تخصيص 80 فيلا لفئة المنح ، ويأتي هذا المشروع استكمالا لمشروع الورقاء المرحله الاولى .

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان،سامي قرقاش،  ان المؤسسة انتهزت هذه الفرصه بتدشين مشروع الورقاء الرابعه كبشرى ساره للمواطنين بمناسبة هذا اليوم العزيز على قلوبنا .

وأوضح قرقاش بأن المؤسسة بدأت بتخصيص المساكن للمواطنين اعتبارا من اليوم،  وذلك من خلال اعلام المستحقين لهذه المساكن بواسطة الرسائل النصية لعدد من المواطنين، يحدد فيها اليوم الذي يجب الحضور فيه الى مقر المؤسسه والاوراق المطلوبة من اجل اتمام اجراءات التخصيص، مضيفا بأن عدد المستفيدين من المشروع وصل حتى الان الى اكثر من 200 مستفيد، منوها بدور القطاع الهندسي ومختلف القطاعات بالمؤسسة بإنجاز المشروع .

كما شدد على مضي المؤسسة قدما لتنفيذ مشاريعها ومنها مشروع مسكن البرشاء جنوب، والبالغ عدد مساكنها 1202 فيلا، ومشروع الخوانيج 84 مسكنا، ومشروع القوز 114 مسكنا، بتكلفة اجمالية تقدر بـ 1642 مليون درهم .

واختتم قرقاش تصريحه بالاشارة الى أن المؤسسة وفرت فريقا يتولى اجراءات تخصيص المساكن في الورقاء الرابعة، حسب الخطة الموضوعة وبالمواعيد المحددة المرتبة مسبقا وكل ذلك من أجل إراحة العميل ولسرعة انجاز معاملاته.

 

طباعة