سكيك

مضيفة

قال قرّاء، تصويباً لما نشرته صحف محلية عدة، إن أول مضيفة طيران إماراتية كانت نوال السويدي التي عملت في «طيران الإمارات» في بداية التسعينات من القرن الماضي، وتعمل حالياً مدربة للمضيفات.

 

تحقيق

لم تُسجّل في النيابة العامة في دبي قضية ضد مدير مبيعات سابق في شركة «نخيل» يقضي حالياً فترة محكومية بالسجن ثلاثة أعوام، تصحيحاً لما نشرته هذه الزاوية الأربعاء الماضي.

 

وقود

ازدحام شديد تشهده محطة وقود أقامتها سلطنة عمان بالقرب من حدودها مع الإمارات، حيث يتم بيع الوقود بأسعار تقل 30٪ عن الوقود المحلي!

 

دراهم

يتكرر كثيراً في أبوظبي مشهد رجال ونساء يرتدون ملابس أنيقة، يطلبون دراهم من المارة لاستكمال أجرة مواقف السيارات التي انتشرت في المدينة.

 

جامعات

تساءل قراء عن المفارقة في إلغاء مدارس الفلل، بينما تقام جامعات في فلل من دون حرم جامعي أو أماكن لتجمع الطلاب، ما جعلها تنتشر في الشوارع المحيطة بالجامعة في مظهر يثير الاستغراب!

 

هواتف

كشفت حملة تفتيشية عن الهواتف المتحركة في مدرسة للبنات في أبوظبي عن عشرات الهواتف التي أخفتها الطالبات بين الكتب الدراسية وفي ملابسهن وحقائبهن المدرسية!

 

حملات

لجأت حملات الحج الموقوفة من قبل الهيئة العامة لشؤون الأوقاف، بسبب ارتكابها مخالفات في مواسم الحج السابقة، إلى التنسيق مع حملات أخرى وتقديم خدمة الحج باسم هذه الحملات.

 

تأجيل

أكد لاعب دولي يشارك في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم منذ سنوات، أن كثيراً من لاعبي المنتخب، يرغبون في تأجيل بطولة الخليج الـ20 التي ستقام الشهر المقبل في اليمن، بسبب المشكلات الأمنية في مدن يمنية عدة ستستضيف البطولة.

sekeek@emaratalyoum.com

الأكثر مشاركة