نقص في حقن البلازما في مستشفى راشد

مستشفى راشد أكد أنه يعمل على مواجهة النقص خلال الأسبوع الجاري. أرشيفية

شكا مراجعون لمستشفى راشد في دبي، تعرّضهم لمشكلات صحية، بسبب نقص حاد في حقن البلازما في المستشفى، خلال الفترة الأخيرة، فيما أكد المستشفى أنه يعمل على مواجهة النقص بمخاطبة الشركة المورّدة لتزويدها بالكمية اللازمة، خلال الأسبوع الجاري.

مراجعون شكو  تعرّضهم لمشكلات صحية، بسبب عدم توافر الحقن.

وتفصيلاً، قال مرضى إنهم فوجئوا بعد مراجعتهم موظفي مستشفى راشد يخبرونهم بعدم توافر حقن البلازما، بسبب انتهاء المخزون، وطالبوهم بمراجعة المستشفى في وقت لاحق.

وقال المراجعون: يسري الهواري، ومحمد (س)، ومحمود (ع)، إن المشكلة لم تكن في عدم توافر المخزون، وإنما في عدم سعي إدارة المستشفى إلى التواصل معهم وإخبارهم بعدم القدوم لحين توافر الكمية اللازمة، الأمر الذي كبّدهم مشقة الوصول والانتظار لوقت طويل.

وأضافوا أنهم لم يتلقوا موعداً محدداً من قبل المستشفى حول وصول الحقن، وإمكانية تلقيهم العلاج، الأمر الذي وضعهم في حيرة.

من جهته، أكد رئيس قسم الإصابات في مستشفى راشد، الدكتور بلال يافاوي لـ«الإمارات اليوم»، إن المشكلة حدثت نتيجة لتدفق عدد كبير من المرضى للمستشفى، خلال الفترة الأخيرة، جميعهم تطلبت حالتهم لهذه الحقنة، الأمر الذي أدى إلى وجود نقص فيها، فيما عمل المستشفى على مواجهة النقص في أسرع وقت ممكن، من خلال مخاطبة الشركة المورّدة، التي وعدت بدورها بتزويد المستشفى بالكميات اللازمة، خلال الأسبوع الجاري، ومن ثم يمكن للمراجعين الحصول عليها بسهولة.

تويتر