« إقامة أبوظبي » تطلق حملة « اترك التدخين »

نظّمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي في مقرها، حملة توعية للموظفين للإقلاع عن التدخين، تحت شعار «جاء رمضان.. افتح صفحة جديدة واترك التدخين» .

ركزت الحملة على تعريف الموظفين بمضار التدخين، وأنجح السبل للإقلاع عنه، والاستفادةأمن فرصة شهر رمضان المبارك من خلال الصيام دافعاً لترك التدخين، وتضمنت الحملة فعاليات متنوعة، اشتملت على توزيع كتيبات ونشرات توعية تم توزيعها على الموظفين والمراجعين.

وأكد مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي،العقيد سعيد سالم الشامسي، أن هذه الحملة تأتي ضمن استراتيجية الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب الهادفة إلى توعية موظفيها بأضرار التدخين وآثاره السلبية في حياة الإنسان وصحته وبيئته، ومتابعة حالتهم الصحية ورفعأ مستوى الوعي الصحي بينهم.

وقال العقيد الشامسي، إن «الحملة تهدف إلى تقديم النصائح والإرشادات للموظفين والمراجعين، لحملهم على ترك التدخين وتعريفهم بالمخاطر الاجتماعية والصحية الناجمة عن التدخين والفوائد الصحية عند الإقلاع عنه، وما ينتج عن إدمانه من مخاطر صحية على الفرد والأسرة».

ولفت إلى أن التدخين أهم سبب للوفاة في العالم، لذا يجب الإقلاع عنه ومكافحته، بالتعاون مع جميع المؤسسات وفئات المجتمع في الدولة للقضاء على هذه الآفة.

الأكثر مشاركة