10 ملايين درهم منح دراسية لطلبة جامعة أبوظبي

خصّصت جامعة أبوظبي منحاً دراسية لطلبتها خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي الحالي، بقيمة 10 ملايين درهم، تنفيذاً لاستراتيجيتها في تهيئة بيئة تعليم متميزة للطلبة المتفوقين وغيرهم، ممن تنطبق عليهم المعايير التي حدّدتها الجامعة للتمتع بالمنحة الدراسية. وكانت الجامعة خصّصت 11 مليون درهم خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي، وبذلك يرتفع مبلغ المنح المخصّصة للعام الجامعي 2017-2018 إلى 21 مليون درهم.

وأكدت جامعة أبوظبي في بيان صحافي، أمس، أن إجمالي المنح الدراسية التي قدمتها للطلبة منذ انطلاق مسيرتها في عام 2003 فاق الـ128 مليون درهم، واستفاد منها 8634 طالباً.

وأكد رئيس مجلس الجامعة التنفيذي، علي سعيد الظاهري، أهمية هذه المنح التي تعزّز من رسالة الجامعة وأهدافها، في بناء كوادر وطنية وفق أرقى المعايير التي تأخذ بها الجامعات العريقة في العالم، إذ تمثل فلسفة المنح الدراسية في جامعة أبوظبي إحدى الركائز القوية لاستراتيجية التميز الأكاديمي، والتي تقوم من خلالها الجامعة بدعم وتشجيع التفوق، ورعاية المواهب الطلابية، وتهيئة مناخ محفز على الإبداع والابتكار والريادة العلمية للطلبة المتفوقين.

 

تويتر