أروقة المحاكم

- حاول شاب (27 عاماً) إدخال أوراق، تحتوي على كمية من مخدر الحشيش، إلى توقيف مركز شرطة القصيص، لكنه ضُبط من قبل رجال الشرطة، وانضم إلى الشخص الذي كان يحاول تهريب المخدر إليه، ووجهت إليه النيابة العامة تهم ارتكاب جناية حيازة مادة مخدرة بقصد النقل، وجنحة محاولة إدخال ممنوعات إلى المنشآت العقابية.

- وجّهت النيابة العامة في دبي إلى موظف وزائرة خليجيين تهمة تهيئة مكان عبارة عن شقة فندقية، لتكون وكراً لتعاطي الشباب للمخدرات، واتهمت الأول بتسهيل تعاطي مؤثرات عقلية لفتيات، من بينهن حدث عمرها أقل من 18 عاماً، كما حاز مع متهمين آخرين نوعين من المؤثرات العقلية، وأحيل مع المتهمة إلى محكمة الجنايات التي باشرت محاكمتهما.

- قادت نزوة مديراً عربياً إلى محكمة الجنايات، بتهمة هتك العرض بالإكراه، بحق عاملة حضرت إلى مسكنه لتنظيفه، فتحرش بها، وأمسك بمناطق حساسة من جسدها، وذلك بعد أن حاول غوايتها بالاستحمام مع ترك باب الحمام مفتوحاً، وطلب منها تدليكه مقابل مبلغ إضافي، ثم توجه إليها وحاول التحرش بها، لكنها صدته وأبلغت الشرطة.

- انتهت مشاجرة بين ثلاث نساء زائرات إلى الدولة، يحملن جنسية دولة عربية، إلى تعرض إحداهن لعاهة مستدامة، وإصابة الأخريين، وأحلن إلى محكمة الجنايات والجنح بتهم مختلفة.

تويتر