قصص

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة خبير أمن خليجي (29 عاماً) بتهمة هتك عرض طفل عربي يبلغ من العمر 13 عاماً، بالإكراه بعد اصطحابه في سيارته إلى منطقة مظلمة، وهدده باعتداء جسدي إذا لم يخضع لرغباته، وأجبره على ارتكاب ممارسات مخلة، وتحرش به، وهدده إذا أبلغ أحداً بما حدث.

وقال الطفل المجني عليه إن المتهم استدرجه إلى مركز تجاري كبير في دبي بحجة ملاقاة أحد أصدقائه، وحينما وصل إلى هناك أخبره المتهم بأن الصديق لم يأتِ، وطلب منه الصعود إلى سيارته للتجول معاً، حتى وصلا إلى منطقة الورقاء، في طريق خالٍ من السيارات، وأغلق صمام الأبواب، ثم تحدث بلغة حادة وعصبية مع المجني عليه، حتى أصابه الخوف.

وأضاف الطفل أن المتهم طلب أشياء لا يعرفها، فأرشده إلى طريقة عملها، ثم هتك عرضه بالإكراه، وأجبره على ممارسات مخلة، وهدده إذا أبلغ أحداً بما حدث، فتظاهر الطفل بالقبول، وطلب من المتهم إيصاله إلى محطة مترو بمنطقة القصيص لاستقلال سيارة أجرة، فأوصله المتهم وأعطاه 120 درهماً، لاستخدامها في المواصلات.

وقال الطفل في تحقيقات النيابة العامة إنه شعر بالضيق والقهر، بسبب ما حدث له وعدم قدرته على الدفاع عن نفسه، وأخبر والدته بما حدث فتوجهت إلى مركز شرطة الراشدية وحررت بلاغاً بالواقعة، وتم تسليم الملابس التي كان يرتديها الطفل وقت الواقعة فتم إرسالها إلى الطب الشرعي.

من جهته، أقر المتهم في محضر استدلالات شرطة دبي، وتحقيقات النيابة العامة، بلقائه الطفل يوم الواقعة، وركوبهما السيارة معاً.

تويتر