شرطة دبي تقبض على قاتل "زائرة" خلال 24 ساعة

كشفت شرطة دبي ملابسات مقتل امرأة افريقية في شقتها، وضبطت القاتل في أقل من 24 ساعة، مؤكدة أن الجريمة تمت بدافع السرقة وبسبب خلافات مالية.

وقال مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، إن القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله خليفة المري تابع بشكل مباشر مسار القضية، لافتاً إلى تلقي بلاغ عبر مركز القيادة والسيطرة يفيد بوفاة امرأة افريقية في شقتها بمنطقة البراحة، وعلى الفور انتقلت الدوريات الأمنية الى مكان الحادث، ومن خلال المعاينة الأولية للجثة تبين ان هنالك شبهة جنائية في وفاتها.

وأضاف أنه تم تشكيل فرق بحث وتحر ميدانيين وفرق أخرى تقنية لجمع المعلومات، وأظهرت المعلومات أن المرأة الافريقية زائرة للدولة، وحدثت بينها وبين المتهم خلافات مالية فقام بقتلها في حمام شقتها عن طريق خنقها وسرق هاتفها وحقيبتها وفر هارباً الى جهة غير معلومة.

من جهته قال، مدير إدارة البحث الجنائي في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية المقدم عادل الجوكر إن القيادة العامة لشرطة دبي كلفت كافة فرقها الميدانية بإجراء بحث وتحرٍ سريع لكشف الجناة، وخلال اقل من 24 ساعات، تمكنت الفرق، وباستخدام التقنيات الحديثة في مركز تحليل البيانات، من تحديد هوية الجاني وجنسيته، وتبين أنه اسيوي مقيم في الدولة يبلغ من العمر 32 عاماً، وتمكنت فرق العمل الميدانية من تحديد موقعه في إحدى إمارات الدولة، وإلقاء القبض عليه.

وأقر الجاني بأنه رافق المرأة الافريقية الى شقتها، ولكنه اختلف معها على مبالغ مالية فقام بقتلها عن طريق الخنق وسرق هاتفها الجوال وحقيبتها وفر هارباً من الموقع، وعليه تم تحويله للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تويتر