أروقة المحاكم

-- باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة طبيب، آسيوي الجنسية، ارتكب تزويراً في محرر رسمي، عبارة عن تقرير طبي دوّن فيه أن المتهم الثاني في القضية، عربي الجنسية، يعاني آلاماً شديدة أسفل ظهره، خلافاً للحقيقة، وأعطاه وصفة طبية لمادة مخدرة، خلافاً لما يقتضيه الواقع.

-- نظرت محكمة الجنايات في دبي قضية عاطل خليجي، متهم بحيازة أكثر من 572 ألف قرص مخدر من نوع «ترامادول»، تزن أكثر من 101 كيلوغرام.

وقال شاهد من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، إن معلومات وردت إلى الإدارة، تفيد بأن المتهم يحوز كمية كبيرة من المخدرات، ويعتزم تسليم كمية منها إلى أحد مصادر الشرطة، وطلب من المصدر توفير سيارة لنقل البضاعة، وحدد معه مكاناً للتسليم. متابعاً «تم استصدار إذن من النيابة العامة، وإعداد كمين للمتهم، وضبطه متلبساً بحيازة المخدرات».

-- أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات متهماً عربياً، تعدى بالقول على شرطي أثناء أداء وظيفته، إذ تحدث معه بطريقة غير لائقة. وأفاد المجني عليه بأنه كان على رأس عمله حين ورد بلاغ عن مشكلة في منطقة هور العنز، وبالانتقال وجد شخصاً آسيوياً يعمل لدى المتهم، حضر للمطالبة بمستحقاته، فتعدى عليه المتهم، وفي هذه الأثناء ورد بلاغ آخر من امرأة تتهم رجلاً بملاحقتها، وتبين أن هذه المرأة تعمل لدى المتهم، ووجهت اتهامها للعامل، وبالتوجه إلى مقر سكنها اكتشف أن المتهم موجود هناك، فدار نقاش معه، وتعدى بالقول على رجل الشرطة.

تويتر