أروقة المحاكم

■■رفضت محكمة الاستئناف طلب النيابة العامة بتشديد الحكم على متهمين بتسهيل الدعارة تورطا في الاعتداء على شخصين أحدهما خليجي والآخر آسيوي، واتهما بطعن أحدهما في شجار شب نتيجة رفض المجني عليهما ممارسات منافية للآداب.

■■باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر بحق متهم آسيوي يبلغ من العمر 22 عاماً، بتزوير قسيمة الإقامة وثبتها في جواز سفره واستخدمها في محاولة الخروج من الدولة، إلا أن موظف الجوازات في مطار دبي كشف أمر التزوير.

■■تورط زائر آسيوي في جلب 86 كبسولة تحوي 621 غرام هيروين، وأقر المتهم في التحقيقات بأنه جلب الكبسولات لتوصيلها إلى شخص في دبي مقابل مبلغ من المال، وباشرت محكمة الجنايات نظر القضية.

■■تنظر محكمة الجنايات بدبي في واقعة سرقة بالإكراه متهم فيها أربعة أشخاص آسيويين، توجهوا إلى موقع إحدى الشركات في منطقة رأس الخور وكسروا باب المستودع، وسرقوا قطعاً ميكانيكية تقدر قيمتها بنحو 150 ألف درهم ولاذوا بالفرار.

■■استغل موظف وموظفة وظيفتيهما في إحدى الشركات التابعة لحكومة دبي، واستوليا على رسوم منفذة لعملاء الشركة قيمتها تصل إلى 478 ألف درهم، وذلك بتزوير مستندات إلكترونية رسمية عبارة عن طلبات إصدار تأشيرات وتثبيت وتجديد إقامات وشهادات لمن يهمه الأمر، مستخدمين اسم مستخدم وكلمة سر تخص زميلهما المخول بتعديل البيانات الإلكترونية.

تويتر