المتهم وشريكه وأمامهما المضبوطات. من المصدر

شرطة أبوظبي تضبط «عقرب» المخدرات

وقع تاجر مخدرات معروف باسم «العقرب» في قبضة شرطة أبوظبي، أخيراً، أثناء محاولته بيع 10 كيلوغرامات من مخدر الحشيش و20 ألف قرص «ترامادول»، وذلك بعد ورود معلومات تفيد بأنه يحوز كمية كبيرة من مخدر الحشيش ويرغب في بيعها، حيث أعدت كميناً له وضبطته في إحدى مناطق أبوظبي.

وأبلغ رئيس قسم مكافحة المخدرات في شرطة أبوظبي، المقدم طاهر الظاهري، «الإمارات اليوم»، بأن «المتهم اعترف بأن له شريكاً يحتفظ ببقية كمية الحشيش، فتحرك فريق من قسم المكافحة فوراً، وضبط شريك المتهم، وهما آسيويان».

وأضاف: «خلال التحقيق معه، اعترف المتهم الثاني، الذي يعمل سائقاً ويبلغ 57 سنة، بإخفاء المخدرات في منطقة مهجورة، وبعد تفتيش المكان عثرت الشرطة - إضافة الى الكمية المضبوطة - على تسعة كيلوغرامات حشيش و20 ألف قرص ترامادول».

وأفاد الظاهري بأن المتهم الأول، «العقرب»، كان يتاجر بمخدر الحشيش، لافتاً إلى رصد تحركاته، ووضع خطة للقبض عليه متلبساً مع المخدرات.

وأكد أن «شرطة أبوظبي وفرت الإمكانات كافة للتصدي لآفة المخدرات»، مشيراً إلى أن «عناصر ومنتسبي قسم مكافحة المخدرات، بما يملكونه من خبرات، يبذلون قصارى جهدهم للتصدي لتجار المخدرات، والوقوف في وجه باعة السموم من أجل حماية المجتمع من شرورهم»، مضيفاً أن «مسؤولية حماية أفراد المجتمع مشتركة، أي أنها تقع على عاتق الأجهزة الأمنية وأفراد المجتمع معا».

وناشد الظاهري أفراد المجتمع المشاركة في حملات التوعية والمساهمة في التعريف بأضرار المخدرات، وبما تسببه من دمار لمستقبل الشباب، وتفكيك للأسر، لافتا إلى أن «قسم مكافحة المخدرات أطلق العديد من الحملات لتوعية أفراد المجتمع بأضرار المخدرات».

الأكثر مشاركة