المؤبد للحّام قتل زميله في السكن

عاقبت محكمة الجنايات في دبي، أمس، لحّاماً يحمل جنسية دولة آسيوية، بالسجن المؤبد لإقدامه على قتل زميله في السكن طعناً باستخدام سكينين لخلاف جنسي بينهما.

وبيّنت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن المتهم وجّه للضحية 19 طعنة، وبعد انكسار السكين الأول استل سكيناً آخر كان موجوداً في الغرفة وأكمل توجيه الطعنات لصدر المجني عليه وبطنه إلى أن فارق الحياة.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه بعد أن تأكد من مفارقة المجني عليه الحياة، لفه بالبطانية الخاصة به وأخفاه تحت السرير، ثم قام بإغلاق باب الغرفة ووضع المفتاح في الصرف الصحي ولاذ بالفرار، مشيرة إلى أنه لفّ السكينين المستخدمين في الجريمة بقطعة قماش وألقاهما في حاوية قمامة.

وأقرّ المتهم في التحقيقات بأنه طعن الضحية بهدف قتله، وأنه نفذ الجريمة بدعوى تهديد الضحية له بالاعتداء على عرضه.

وذكرت التحقيقات أنه بعد أن تغيب المجني عليه عن العمل حاول زملاؤه التواصل معه على هاتفه النقال، إلا أنه لم يُجب، فتوجهوا إلى غرفته فوجدوا حذاءه أمام الباب فاستدعوا الحارس، وعند فتح الباب شاهدوا الدماء تغطي أرضية الغرفة فاتصلوا بالشرطة.

وأفاد رائد من شرطة دبي، بأنه توجه إلى سكن العمال وعند دخوله غرفة المجني عليه شاهد بقعاً كبيرة من الدماء في أرضية الغرفة، وبالبحث عن مصدرها تبين أنها من جثة الضحية التي كانت موضوعة أسفل السرير، وأنه برفع البصمات عن الغرفة توصلوا إلى تورط المتهم في القتل، فبحثوا عنه وألقوا القبض عليه، وبسؤاله عن الواقعة أقر بقتل المجني عليه.

وبعد استكمال التحقيقات قررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد، وقضت المحكمة بالسجن المؤبد بحق المتهم.

الأكثر مشاركة