الحادث وقع بسبب عدم انتباه سائق المركبة الأولى. من المصدر

إصابة مواطنتين بحادث تصادم في عجمان

أصيبت مواطنتان في حادث تصادم على شارع النعيمية، بمنطقة الصناعية الجديدة في عجمان، وتم نقلهما إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات، في القيادة العامة لشرطة عجمان، العقيد علي حميد المسيبي، إن «سائق المركبة المتسببة في الحادث يحمل جنسية دولة عربية، كان يقود مركبته دون انتباه، فانحرف بشكل مفاجئ نحو الطريق المعاكس، واصطدم بمركبة أخرى كانت قادمة في مسارها الصحيح، يقودها سائق يحمل جنسية دولة عربية، وبسبب قوة الصدمة انحرفت المركبة الثانية نحو مركبة ثالثة تقودها مواطنة، كانت في المسار ذاته.

وأسفر الحادث عن إصابة السائقة وراكبة كانت بصحبتها بإصابات بسيطة، وتم نقلهما إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، بواسطة الإسعاف الوطني، فيما تم اصطحاب سائق المركبة المتسببة في الحادث، وسائق المركبة الثانية إلى مركز شرطة الحميدية الشامل، لاستكمال الإجراءات القانونية.

ودعا مدير إدارة المرور والدوريات، العقيد علي حميد المسيبي، جميع السائقين إلى الانتباه وأخذ الحيطة والحذر، والالتزام بمسار الطريق، خصوصاً على الطرق ذات الاتجاهات المعاكسة، لتجنب وقوع الحوادث المرورية البليغة، مشدداً على ضرورة الانتباه لمفاجآت الطريق، لتفادي أخطاء الآخرين، التي قد تعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر، حفاظاً على سلامتهم، وسلامة الآخرين.

الأكثر مشاركة