ضبط 25 ألف قرص ترامادول و26 كيلوغراما من الحشيش

 تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من ضبط 25 الف قرص من العقاقير المخدرة من نوع "الترامادول " و 26 كيلو غراما من مخدر الحشيش .

وقال  كبتن مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة رأس الخيمة، العقيد إبراهيم علي، إنه فور ورود معلومات مؤكدة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي تفيد بوجود كمية من المخدرات لدى أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية المقيمين في الإمارة وبناء على تلك المعلومات تم تشكيل فريق عمل برئاسة النقيب علي السعدي رئيس قسم عمليات المكافحة بشرطة رأس الخيمة و أعضاء من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوزارة و القيادة العامة لشرطة دبي و الشارقة.

وأضاف إنه تم دراسة و تحليل المعلومات وتحديد الأسلوب الإجرامي الخاص بالمروج وعلى ضوئه تحركت فرق العمل و تم توزيع فرق المتابعة والمراقبة ووضع الخطط التي تتناسب مع هذا الأسلوب الإجرامي ومن خلال إعداد كمين محكم عند محاولته لترويج تلك السموم ضبط بحوزته 25 ألف قرص من عقار الترامادول المخدر و 26 كيلو من مخدر الحشيش و بالتحقيق معه اعترف بحيازته للكمية المضبوطة معه وتم استكمال باقي الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالته للجهات المختصة لينال جزاءه العادل.

وأعرب عن امتنانه للدور الكبير الذي يوليه قائد عام شرطة رأس الخيمة لإدارة مكافحة المخدرات و حرصه و متابعته المستمرة و الحثيثة لكافة القضايا و الأنشطة التي يتم تنفيذها و الاستفادة من توجيهاته بما يخدم العمل الشرطي و يعمل على مكافحة و محاربة هذه الآفة الخطيرة.

وأشاد بجهود فرق العمل من ضباط وأفراد على هذا الإنجاز الكبير الذي حققوه وما تكبدوه من جهد ووقت للإطاحة بهؤلاء التجار ومروجي تلك السموم ..وناشد أفراد المجتمع ضرورة التكاتف و التعاون للتصدي لهذه الآفة و العمل على القضاء عليها لحماية أنفسنا وأبنائنا ومجتمعنا من خطر المخدرات و ويلاته .

تويتر