1338 طلب توظيف من المواطنين لشرطة أبوظبي

إقبال من العناصر النسائية على معرض التوظيف.              من المصدر

تلقت إدارة الاختيار والتعيين التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي 1338 طلب توظيف من المواطنين في الدورة الرابعة لمعرض أبوظبي للوظائف«توظيف 2010»، التي عُقدت أخيراً في العاصمة .

وقال القائم بأعمال مدير إدارة الاختيار والتعيين، المقدم محمد سعيد الكعبي، إنه تم فرز الطلبات وتصنيفها حسب الوظائف المتاحة لدينا، التي يرغب المتقدمون في إشغالها، مؤكداً التعامل معها بشفافية تتيح للجميع المنافسة على الوظائف المتاحة والانضمام إلى الكوادر الوظيفية في شرطة أبوظبي.

وأضاف أن «شرطة أبوظبي تدعم المتميزين والمبدعين من موظفيها لحفزهم على تطوير وتحسين الأداء في بيئة عمل تساعدهم على أداء مهامهم الوظيفية، وتقديم خدمات متميزة للجمهور، مؤكداً حرصها على استقطاب الكفاءات المواطنة وتأهيلها من خلال الدورات والبرامج التدريبية.

يشار إلى أن أولوية الخطة الاستراتيجية للإدارة العامة للموارد البشرية (2009- 2013 ) تضمنت الاستخدام الأمثل للموارد البشرية من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية، بهدف زيادة الموارد البشرية المتاحة في الخط الأمامي، ودعم تقديم الخدمات، وأداء الأنشطة الشرطية، وصولاً إلى الهدف الاستراتيجي بتلبية حاجة شرطة أبوظبي من الموظفين المؤهلين.

طباعة