تجديد دائرة الطوارئ في مستشفى العين

أعلن مستشفى العين، أمس، عن انطلاق عمليات تجديد وتوسعة دائرة الطوارئ، بهدف تحويلها إلى مركز عصري أفضل وأكفأ وأكثر اقتداراً لتقديم الخدمات العلاجية في الحالات الطارئة على مدار الساعة والأسبوع.

وأوضح المستشفى الذي تديره شركة «فاميد» وجامعة فيينا الطبية، والذي تمتلكه وتتولى تشغيله شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، في بيان صحافي، أنه يتوقع عدم عمل الدائرة بكامل كفاءتها التشغيلية اليوم وغداً بسبب انتقال الدائرة إلى مقر مؤقت، ونصح المرضى بمراجعة المستشفيات الأخرى في العين خلال هذين اليومين.

وقال الرئيس التنفيذي لمستشفى العين جورج جيبسون إن «عمليات التجديد وتوسعة وتطوير دائرة الطوارئ، لتوفير خدمات أفضل وأكفأ لسكان وزوار العين».

وأشار رئيس دائرة الطوارئ في المستشفى الدكتور فيلهِلم بيهرينغر، إلى أن «تطوير الدائرة يؤدي إلى تعزيز قدراتها وتحويلها إلى مركز عصري أفضل وأكفأ لتقديم الخدمات العلاجية في الحالات الطارئة. ونظراً إلى ضخامة الأشغال التي تتطلبها عمليات التجديد والتوسعة والتطوير، فسيستغرق إنجازها ما يراوح بين ستة وثمانية أشهر».

من ناحيته، قال المدير الطبي للمستشفى الدكتور غيرهارد شواب «نستهدف من هذه العملية، تحسين تدفق واستقبال ومعالجة المرضى، وتوفير أساليب علاجية ومعدات أكثر تطوراً للارتقاء بمستوى وكفاءة الخدمات التي نقدمها لهم».

طباعة