سكيك

خدمة

اقترح قراء تخصيص خط ساخن لتلقي الشكاوى من المطاعم التي لاتزال تتقاضى رسوم خدمة، وتجادل في اعتبارها قانونية، كما اقترحوا أن تقارن الجهات المعنية بين الأسعار قبل إلغاء الخدمة وبعدها، مؤكدين وجود تلاعب وتحايل من قبل أصحاب المطاعم، التفافاً على القرار الحكومي!


«مول»

لايزال «دبي مول» بالنسبة لكثيرين متاهة، بسبب اتساعه، وقلة الإرشادات المكتوبة في مرافقه، حيث يجب على المتسوق أن يصطحب خريطة معه عند تجواله فيه.


«زاجل»

اشتكى متعاملون مع شركة «زاجل» لخدمات التوصيل من بطء الإجراءات الخاصة بتوصيل معاملاتهم إليهم، خصوصاً المعاملات الصادرة بواسطة الإدارة العامة للجنسية والإقامة في دبي.


فواتير

حذّرت شركة عجمان للصرف الصحي في تعميم جديد وزعته على عملائها، أخيراً، من أنها ستضطر إلى قطع التيار الكهربائي عن كل ساكن عقار يتأخر في سداد الفواتير الشهرية المستحقة للصرف الصحي، وذلك خلال 15 يوماً من تاريخ صدور الفاتورة.


خدمات

يشتكي عملاء لشركة «اتصالات» الصعوبة الشديدة في إلغاء أي نوع من الاشتراكات مهما كان بسيطاً، إذ إن ذلك يتطلب الذهاب شخصياً إلى أحد فروع الشركة، وفي المقابل فإن إضافة الخدمات تتم بسهولة وعبر الهاتف، وفي دقائق معدودة.


حافلات

قال ركاب للحافلات المؤدية من الشارقة إلى دبي (الرقم 306)، إن أول حافلة تنطلق من الموقف في السادسة والنصف صباحاً، في حين يكون الموقف مزدحماً بالمئات، وكذلك في الساعة السادسة مساء، انطلاقاً من دبي إلى الشارقة، علماً بأن تعليمات شباك التذاكر تنص على أن هناك حافلة كل 20 دقيقة، وعلى مدار 24 ساعة!


تجميد

جمد رئيس أحد أندية دوري المحترفين اجتماعات مجلس إدارة النادي إلى أجل غير مسمى، على خلفية قرارات ضعيفة اتخذها المجلس في الآونة الأخيرة، وتسببت في تراجع نتائج الفريق الأول، واحتلاله مركزاً متأخراً في جدول الدوري.

طباعة