إصابة شرطي في تدهور سيارة

طائرة الإسعاف الجوي تنقل الشرطي المُصاب إلى المستشفى. من المصدر

تعرّض شرطي يبلغ من العمر 30 سنة لحادث تدهور السيارة التي كان يقودها أثناء قيامه بمهمة رسمية، بالقرب من قصر السراب، أصيب خلاله بإصابة في الرأس وجروح في اليد والقدم، وتولت طائرة الإسعاف الجوي التابعة لجناح الجو في شرطة أبوظبي نقل المصاب، ووفر الطاقم الطبي الرعاية اللازمة للحفاظ على استقرار حالته ووصوله بسلامة إلى مستشفى المفرق في مدينة أبوظبي.

كما نقلت طائرة الإسعاف الجوي في طلعتين منفصلتين، مريضة امارتية تبلغ من العمر 76 سنة، تعاني من ارتفاع في ضغط الدم ونقص في الأوكسجين من مستشفى صقر في إمارة رأس الخيمة إلى مستشفى الشيخ خليفة في إمارة أبوظبي لاستكمال العلاج، ومواطناً يبلغ من العمر 54 سنة يعاني من جلطة حادة في القلب، إلى مستشفى زايد العسكري، حيث تم خلال نقلهما توفير العناية الطبية اللازمة والحفاظ على استقرار حالتيهما.

وتحركت طائرة الإسعاف الجوي إلى مستشفى الرويس في المنطقة الغربية لنقل مريض هندي يبلغ من العمر 37 سنة، يعاني من جلطة في القلب وفاقد الوعي وعلى جهاز التنفس الاصطناعي. وأثناء نقله بالطائرة، وفر الطاقم الطبي الرعاية اللازمة للحفاظ على استقرار حالته ووصوله بسلامة إلى مستشفى الشيخ خليفة لاستكمال العلاج .
طباعة